Top Guidelines Of عروض ابتسامة هوليود

Wiki Article

عيادات الأسنان لدينا مجهزة بالكامل بمعدات ونظام التصوير الشعاعي المتقدم.

يعيب على عملية الحصول على ابتسامة هوليود تكلفتها العالية نظرا للخطوات

الالتزام بالامتناع عن التدخين لأنه يؤثر على درجة بياض الأسنان.

و يؤكد الأطباء أن قشور البورسلين الخاصة بالهوليود سمايل تعمل على علاج كل ما سبق من مشاكل الأسنان. و لذلك تختلف أسعار ابتسامة هوليود على حسب الحالة و الهدف من العلاج.

تظهر نتائج الهوليود سمايل فور تركيبها، و يصبح المريض صاحب ابتسامة النجوم منذ الدقيقة الأولى من تركيب ابتسامة النجوم.

يجب أن يقوم طبيب الأسنان ببرد الأسنان قليلا تبعا لسمك العدسات ليتمكن

من تركيب الفينير بشكل سهل وسلس ولا يؤثر على المظهر العام للأسنان.

لا تسبب ضرر دائم للأسنان الأصلية عند الالتزام بتعليمات الطبيب.

تقدم عيادات ابتسامة النجوم، الرائدة في مجال طب الأسنان التجميلي، لكم عروضًا مميزة على خدمة ابتسامة هوليوود بمناسبة يوم التأسيس، وهي:

يسعى المركز فى تقديم عروض ابتسامة هوليود أفضل خدمات طب الاسنان مثل تبيض وتنظيف الاسنان و تقويم الاسنان و زراعة الاسنان وغيرها من الخدمات المتعددة،

الابتسامة تلعب دور مهم في ترك الانطباعات الأولى دائماً، لذلك يلجأ الكثير إلى إجراء الهوليود سمايل لعلاج مشاكل الأسنان و إخفاء عيوبها. و يظن الكثير من الناس أن الهوليود سمايل هدفها فقط تجميل الأسنان، و لكن الهوليود سمايل لها فوائد علاجية أيضاً لأنها تعطي الأسنان قوة مضاعفة و تفيد صحة الأسنان و أيضاً تساعد في حل مشاكل الأسنان.

عام وكذلك المتابعة المنتظمة مع طبيب الأسنان عند الحاجة لضمان الحصول على ابتسامة هوليود لأطول فترة وكذلك لضمان سلامة الأسنان الأصلية.

تكلفة ابتسامة هوليود تختلف بناءً على عدد الأسنان المعالجة ونوع المواد المستخدمة. نقدم خطط دفع مرنة وسنناقش جميع التكاليف المتوقعة خلال استشارتك الأولية.

يمكن مقارنة تكلفة ابتسامة هوليود بين الدول المختلفة لمعرفة الافضل من حيث السعر، ومقارنة ذلك مع الجودة، ومن ثم القرار باختيار الدولة التي تبغي تجميل الاسنان فيها.

Report this wiki page